0
  Login

نظام نقاط البيع

دعم فني سهل الاستخدام وسريع وموثوق ومجاني.

الموقع والتسوق عبر الإنترنت

نحن محترفون في تصميم وبرمجة المواقع.

نظام الفواتير

قم بإدارة مبيعاتك بكل سهولة.

نحن متخصصون في الخدمات التالية

يمكننا تغطية جميع جوانب احتياجات موقع الويب الخاص بك

تحسين محرك البحث (SEO)

يصف التدابير التي تعمل على ضمان ظهور مواقع الويب ومحتواها في المواضع العليا في تصنيف محرك البحث العضوي (القوائم الطبيعية)

نظام المبيعات

مع نظام المبيعات ، يمكن تنظيم مندوبي المبيعات ، وإدارة الاتصالات بشكل أفضل ، ويمكن تتبع المبيعات بشكل أكثر كفاءة ، ويمكن توفير الوقت. باختصار ، نظام المبيعات هو أداة تتيح لك إدارة فرص المبيعات بسهولة

تدفع عن كل نقرة

نموذج الفواتير في التسويق عبر الإنترنت ويعني الدفع مقابل النقرة.

تطوير الموقع

مزيج مثالي من تصميم المواقع الإلكترونية والبرمجة والتسويق عبر الإنترنت وتحسين محرك البحث هو الأساس لمواقع الويب الناجحة

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

يتضمن أكثر من إعداد صفحة معجبين على Facebook ونشر الصور في بعض الأحيان على Instagram

تتبع الموقع

التتبع: يتم تتبعك من أجل البحث في زيارات موقعك على الويب وإنشاء ملفات تعريف عنك

قم بإنشاء موقع الويب الخاص بك باستخدام أداة إنشاء مواقع الويب الخاصة بنا
  • EASY TO USE - build your professional site simply.
  • HUNDREDS! of customizable designs, media contents.
  • FREE domain, hosting, database, FTP account and business email.
    Starting at Just $2.99 only.
  • Read More
إنشاء سهل وإدارة وبيع. متجر الكتروني
  • GET MORE CUSTOMERS with built-in SEO tools.
  • SHIP ANYWHERE with flexible rates.
  • SAVE MONEY with free hosting and unlimited bandwidth.
    Starting at Just $19.99 only.
  • Read More

أكثر من 200،000 المواقع المستضافة

احصل على موقعك الالكتروني اليوم

نهجنا SEO الشامل هو طريقك إلى النجاح

احصل على المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام التقنيات التي أثبتت جدواها والتي يمكننا تقديمها

تصميم وتطوير الموقع

تصميم المواقع هو فن! تصميم موقع الويب الخاص بك يظهر البصيرة عملك. يقول المثل المعروف “الانطباع الأول هو دائم”. عندما يتعلق الأمر بتقنيات الويب ، فإن موقع الويب الخاص بك هو المثال الأول للتفاعل مع الزائر. لذلك يجب أن يتحدث موقع الويب الخاص بك عن نفسه!

المواقع التي ننشئها نظيفة وجديدة وجميعها فريدة من نوعها. نحاول أيضًا التأكد من أن جميع مواقع الويب لدينا تفي بمعايير إمكانية الوصول المطلوبة من قبل اتحاد شبكة الويب العالمية. يتم اختبار مواقع الويب الخاصة بنا في المتصفحات الأكثر استخدامًا بدقة شاشة مختلفة.

SEO_Audit

خدمات SEO أن مبيعات زيادة حركة المرور وزيادة

إذا كنت تبحث عن نمو جدي للأعمال ، فإن تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث هو الإستراتيجية المناسبة لك. لماذا تعمل؟ سهل إنه يستهدف ويؤدي المستخدمين الذين هم الأكثر عرضة للتحويل على موقع الويب الخاص بك.

حملة مخصصة لكبار المسئولين الاقتصاديين مع Insoft Online تستهدف تحسين نتائج البحث على الإنترنت. يتضمن ذلك ، على سبيل المثال ، البحث عن الكلمات الرئيسية وتنفيذ المحتوى حتى تتمكن المجموعة المستهدفة الأكثر قيمة من العثور عليك عبر الإنترنت.

Optimization

التحسين

مصطلح الموقع الأمثل له العديد من المعاني. يمكن أن يعني تحسين موقع الويب تحسين موقع ويب للحصول على أداء محرك بحث ممتاز ، والمعروف أيضًا بـ SEO. يمكن أن يعني هذا أيضًا أن موقع الويب تم تحسينه لسرعة تحميل أسرع وتحسين قابلية الاستخدام. في Insoft Online ، نتعامل بشكل كلي مع تحسين الموقع ونأخذ في الاعتبار جميع العناصر الأخيرة وأكثر من ذلك بكثير.

بالنسبة لنا ، تشمل عملية تحسين الموقع مجموعة واسعة من الممارسات والمهارات. بالإضافة إلى تحسين جهود تحسين محركات البحث على الموقع ، تركز خدمات تحسين الموقع على مواقع الويب عالية الأداء التي يقدرها المستخدمون. نحن نقدم الخبرة في مجال كتابة الاعلانات ، وتطوير الموقع ، والتصميم ، وسهولة الاستخدام والتحويل الأمثل. باختصار ، تشتمل خدمات تحسين الويب الخاصة بنا على الحزمة الكاملة لإنشاء مواقع ويب محسّنة بدرجة عالية والتي تحتل مرتبة جيدة في نتائج البحث وتتفاعل بشكل جيد مع الزوار.

Research

باحث الويب

يوفر Insoft للباحثين في جميع أنحاء العالم خدمات أبحاث الويب العامة والتسويقية والفنية. بصفتنا واحدة من أكثر شركات أبحاث الويب خبرة ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من خدمات البحث عبر الإنترنت ، بما في ذلك استخراج البيانات وتطهير البيانات والبحث على شبكة الإنترنت والبحث في العناوين والبريد الإلكتروني وتتبع السجلات والتقاطها والبيانات الخام من شاشة أو موقع ويب والبحث عبر الإنترنت وإنشاء قاعدة البيانات.

تعد Insoft إحدى شركات أبحاث البيانات القليلة التي تستخدم أحدث تقنيات وأدوات البحث على الويب لتقصير الوقت اللازم للتسويق والاحتفاظ بالزبائن وإرضائهم. مع السرية المضمونة ، نحن نقدم أداء بحثي عالي ودقيق.

On_Off_SEO

On/Off SEO

قبل وضع استراتيجية SEO لموقعك، علينا أن نستثمر وقتنا في التعرف على شركتك، وأهدافه، والفئة المستهدفة والأهداف. يساعدنا ذلك في تطوير أفضل استراتيجية ممكنة لموقعك على الويب والحصول على نتائج أفضل في أسرع وقت ممكن.

نحن نؤمن ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، لذلك نحن نسعى جاهدين لتوفير خدمات SEO بأسعار معقولة لعملائنا. SEO، شهدت فريقنا على صفحة الخدمات الأمثل لخدمات الانترنت سمعة الإدارة والتسويق الرقمي المختصة معرفة واسعة من أحدث المعايير واتجاهات الصناعة، وتوفير خدمات SEO أفضل.

First Time Building?
Website, Domain or Hosting We Can Help.

Watch videos to
know more

X

Latest News / Blogs

Posts not found

Have Questions?

How do I cancel and delete my account?

You can cancel or close your website and account at any time. To do so, login to ArkaHost with your email/password combination. Your sites will be listed on your dashboard. Click the “delete site” link to delete a website. If you are logging in with a username/password combination, then login, and click on the “Site Settings” link. You will find a delete account link at the bottom right of the Site Settings page.

Can I get my website listed in Google?

Certainly, once you create your site, simply post your URL to Google’s free site submission page. Note: It may take a few days to a few weeks to get listed.

Can I run a business?

Absolutely! Hundreds of thousands of small businesses use Webs for their websites. Whether it’s a simple business site or a full fledged online store, you can do it here. We also offer Premium Services like the ability to register a custom domain name (like yourname.com) to put a truly professional finish on your site.

Does ArkaHost offer phone support?

Yes! Phone support comes standard with our Pro Package. We offer email and live chat support options with our other packages, and we have a robust community forum where you can get help from the Webs community as well as ArkaHost staff members.

why customers us!